شريط الأخبار
 
 

الاتحاد المصري : لا نثق بابراهيم عبد النور ..!

آخر تحديث : 2017-08-10
التوقيت: 07:24 pm
{clean_title}

الاتحاد المصري : لا نثق بابراهيم عبد النور ..!

عمان نيوز- زاود المصريون علينا كثيرا حول قدرات الحكم المصري, واعتبروه الافضل , هذا ما قاله العديد من مقدمي برامج الاستعراض الرياضي والصحفيين بل وأصحاب القرار الرياضي في القاهرة, واراد الجميع ان نعتقد بان الحكم المصري وبالذات ابراهيم عبد النور هم الافضل, بل خرج علينا بعض الاعلاميين بخبر مفاده بان من سيقود لقاء نهائي كأس مصر بين فريقي الاهلي والمصري هو ابراهيم عبد النور الذي قاد لقاء الفيصلي والترجي في نهائي بطولة الاندية العربية من أجل استعادة الحكم لهيبته.

لكن ما جرى أثبت ان الاتحاد المصري والاندية المصرية لا تثق مطلقا بالحكم ابراهيم عبد النور لذا فقد قرر اتحاد الكرة بشكل رسمي تكليف طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب, وكان الأهلي قد طلب أمس الأربعاء استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة حفاظا على سمعة حكامهم من ارتكاب اي أخطاء في هذا اللقاء مما يؤدي الى ضعف حجتهم في قضية الاعتداء على الحكم عبد النور وكأن الاتحاد المصري يقول:لا نثق بحكامنا ولا بعبد النور .


وأرسل اتحاد الكرة صباح اليوم الخميس فاكسات رسمية لأكثر من 6 دول لاختيار طاقم حكام لنهائي الكأس, وأبرز هذه الدول كانت ألمانيا وسويسرا والمجر.
وسيتحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام طاقم الحكام الأجانب على الرغم من أن الأهلي هو من طلب بضرورة تعيين حكام من خارج مصر.
وصعد الأهلي والمصري لنهائي كأس مصر بعد أن حقق الأول الفوز على سموحة فيما أقصى الثاني فريق الزمالك بالدور قبل النهائي. رم


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "عمان نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق