شريط الأخبار
 
 

انقلاب في الطقس (امطار وعواصف رعدية قادمة)

{clean_title}

انقلاب في الطقس (امطار وعواصف رعدية قادمة)

عمان نيوز- اكدت دائرة الارصاد الجوية ان المملكة ستتأثر يوم الاثنين القادم بمنخفض جوي ماطر يتسبب بإنخفاض ملموس على درجات الحرارة .

وبالتفاصيل قالت الدائرة ان يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تغطي معظم أجزاء المملكة كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس لتسود أجواء باردة نسبيا وغائمة بوجه عام وتسقط بمشيئة الله زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية.

ومع ساعات الليل تتاثر المملكة تدريجيا بمنخفض جوي يتمركز جنوب تركيا حيث تتكاثر الغيوم المنخفضة وتسقط الامطار في شمال ووسط المملكة ويتوقع ان تكون الهطولات في ساعات متأخرة من الليل غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد أحيانا، تمتد تدريجيا في ساعات ما بعد منتصف الليل لتشمل الهطولات باقي مناطق المملكة.

ويوم الثلاثاء بمشيئة الله توالي درجات الحرارة انخفاضها لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، الأجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والأخر في معظم مناطق المملكة وتكون الهطولات خلال ساعات الصباح غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد احيانا، الرياح شمالية غربية نشطة السرعة، ويتوقع مع ساعات الليل الأولى أن تضعف الهطولات وتتناقص كميات الغيوم وتخف سرعة الرياح الغربية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "عمان نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق