شريط الأخبار
 
 

فتاة تستعين بشخص لسرقة 150 ألف دينار من صديقتها في عمان

آخر تحديث : 2017-10-10
التوقيت: 10:00 pm
{clean_title}

فتاة تستعين بشخص لسرقة 150 ألف دينار من صديقتها في عمان

عمان نيوز- ألقت كوادر شرطة شمال عمان القبض على فتاة مارست الاحتيال مع صديق لها ، بمبلغ مقداره 150 ألف دينار .
وفي التفاصيل فإن أحد الأشخاص كان مغتربا وقدم الى المملكة ، وقام بوضع مبلغ 150 الف دينار كأمانة لدى شقيقته التي كانت في زيارة لإحدى صديقاتها واصطحبت معها الحقيبة التي كانت تحوي المبلغ بحكم العلاقة الزمنية الطويلة مع صديقتها وعائلتها.
وأوضح صاحب المبلغ أنه عندما علمت صديقة شقيقته بذلك ، قامت بالتخطيط مع شخص آخر للاحتيال على صديقتها وسرقة المبلغ ، فقامت بشراء جهاز هاتف نقال مع خط و منحته لشريكها في عملية السرقة .
وأضاف صاحب المبلغ أن صديقة شقيقته وشريكها قاموا بارسال رسائل خلوية في تمام الساعة الثانية ليلا لشقيقته ، منتحلين شخصيته " أي صاحب المبلغ " ، وطلبوا منها انزال المبلغ بواسطة المصعد لأمر طارئ هام ، الأمر الذي ظنته شقيقة صاحب المبلغ صحيحا ، إذ أبلغوها بالرسائل " لا تتصلي بي الان فهاتفي بلا شحن و عندي ظروف خاصة".
في اليوم التالي من الحادثة اتصل صاحب المبلغ مع شقيقته ليسأل عن المبلغ ، فأبلغته شقيقته بما جرى ، وعلى اثره تم تقديم شكوى رسمية لدى المركز الأمني ، حيث شكلت لجنة تحقيقية خاصة ، توصلت الى صديقة الفتاة السارقة ، وتم القبض عليها ، فيما تمكن شريكها من الهرب الى لبنان ، وتم ارجاع المبلغ لصاحبه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "عمان نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق